بالصور.. عون التطوعي يوزع 400 سلة رمضانية في القصيم

الإثنين ١٢ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٩:١٦ مساءً
بالصور.. عون التطوعي يوزع 400 سلة رمضانية في القصيم

نفذ فريق عون التطوعي في القصيم حملة تطوعية تحت شعار “سلة عون الرمضانية”، لتوزيع 400 سلة غذائية على الأسر المحتاجة في مراكز النقرة والطرفية الغربية وصعينين؛ وذلك لسد حاجة الأسر من المواد الغذائية في شهر رمضان المبارك.

وقال مشرف فريق عون التطوعي سامي الفريدي: إن الحملة التي قام بها الفريق لهذه السنة استفاد منها ٤٠٠ أسرة محتاجة، وذلك بالتعاون مع جمعيات البر الخيرية والمستودعات الخيرية بمراكز النقرة والطرفية الغربية وصعينين.

وأضاف أن الفريق يقوم بالاتفاق مع المستودعات الخيرية الرسمية لحصر عدد المستفيدين، ثم يبدأ بالترتيب مع أعضائه، وذلك بتوزيع أعضاء الفريق على مجموعات لكل مستودع خيري، ويوزعون على المحتاجين المسجلين بالكشوفات المعدة مسبقاً.

وأردف: أن الفريق يقوم بتوزيع السِّلال الغذائية لمساعدة المحتاجين، من خلال التنسيق مع الجهات الخيرية الرسمية، لضمان وصول المساعدة لمن يحتاجها، وإدخال الفرحة على قلوبهم، فنحن نشارك هذه الأسر المحتاجة ونتلمس حاجاتهم ولدينا ولله الحمد عدد مميز من المتطوعين الذين يقومون بهذه المهام، والذين يقدمون الخدمات المتنوعة للمجتمع محتسبين الأجر عند الله.

وأبان أن كل سلة تحتوي على المواد الغذائية الأساسية، مثل الزيت والأرز والطحين والمكرونة، ومواد غذائية أخرى متكاملة، مشيرًا إلى أن الحملة تقام كل عام بشهر رمضان، لافتاً أن هذه هي السنة الخامسة على التوالي للحملة وقد وصل مجموع ما قام بتوزيعه الفريق خلال الخمسة أعوام أكثر من 4000 سلة رمضانية.

إقرأ المزيد