مورينيو يريد ضم مهاجم ريال مدريد

الجمعة ٢٦ مايو ٢٠١٧ الساعة ٩:٢١ مساءً
مورينيو يريد ضم مهاجم ريال مدريد

المواطن ـ وكالات

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الجمعة، أن المدير الفني لمانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، يرغب في استغلال رغبة ريال مدريد في ضم حارسه ديفيد دي خيا ليضم هو مهاجم “الملكي” ألفارو موراتا.

ورغم التقارير التي تشير لميل موراتا (24 عاماً) للموافقة على عرض يقدمه له ميلان، فلا زال مانشستر يونياتد يسعى لضمه، لا سيما مع علمه برغبة اللاعب في الرحيل عن الريال بحثاً عن المزيد من النجومية.

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن المدير الفني الأسبق للملكي مورينيو، أوضح لمسؤولي الريال أنه سيستغني عن دي خيا في حالتين؛ الأولى أن يدفع الملكي 75 مليون يورو أو يبيع موراتا لمانشستر ويدفع مبلغ 25 مليون يورو، ما يعني أن المدرب السابق للملكي يقدر قيمة المهاجم بـ50 مليون يورو.

ومع ذلك، يبدو أن الريال ليس مستعداً للتنازل عن موراتا بأقل من 70 أو 75 مليون يورو، ما يعني ضرورة أن يرفع ميلان أو مانشستر يونايتد عرضيهما إذا أرادا ضم موراتا الذي ينتهي عقده مع “الميرينغي” في 2019.

وأضافت ماركا أن أتلتيكو مدريد، يريد أيضاً ضم موراتا إلا أن عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بمنع التعاقدات الصيف المقبل تحول دون المضي قدماً في الصفقة، لذا ينتظر قرار محكمة التحكيم الرياضية في وقف تنفيذ العقوبة.

إقرأ المزيد