حوادث مقززة بطلها “العصير” في المملكة!

الثلاثاء ٢٣ مايو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢٧ صباحاً
حوادث مقززة بطلها “العصير” في المملكة!

يبدو أن العصير أصبح أداة جديدة ومثيرة نسمع عنها يومًا بعد يوم في المواقع والصحف، ليس لفائدته بل بسبب حوادث متعلقة به، وليست حادثة ضبط عامل بوفيه في أضم يخلط الزجاج بالعصير هي الحادثة الأولى، بل إنه قبل أشهر تم القبض على عامل آخر يخلط العصير بالزجاج أيضًا، ولا تتعجب عندما تعرف أن هناك عصيرًا بـ”الدود” تم العثور عليه سابقًا.


الزجاج بالعصير:

تقدم أحد المواطنين ببلاغ إلى شرطة أضم، يفيد بأنه وجد كمية زجاج في العصير الذي اشتراه من بوفيه، وتم التعامل من جانب بلدية المحافظة فقبضت على عامل البوفيه، وعثرت على شرائح زجاج موضوعة على طاولة داخل البوفيه، تم التحفظ عليها.

في مطعم بجدة.. العصير بالزجاج!

وفي مطعم بجدة، وأثناء تواجد مواطنة مع أسرتها في مطعم يقدم القهوة والعصير والمأكولات في شارع اليمامة بجدة، وجدت زجاجًا في العصير.


وأبلغت المواطنة أمانة جدة التي حضر موظفون منها ليشاهدوا الزجاج داخل عصير “الجوافة”، كما صوروه واستدعوا المطعم لمقر الأمانة.

عصير بالدود!

وأيضًا، فوجئ شاب بشيء يشبه الدودة بداخل علبة عصير من إنتاج إحدى أشهر شركات الألبان والعصائر المحلية، الأمر الذي دعاه للاتصال بالشركة، خاصة العبوة لا تزال جديدة لم يفك غطاؤها، غير أن الشركة ماطلت في لقائه وتهربت منه وذلك منذ قرابة شهر.

وافد يجهّز البطاطس والعصير وسط القمامة بـ”خضرية” الدمام

وفي سياق متصل، واستمرارًا لمسلسل “العصير”، وثّق مواطن بالفيديو، قيام أحد العمالة الوافدة بملء جالون بالعصير، وتجهيز بيع البطاطس وسط مكان ملوث بالقمامة بخضرية الدمام.

وأظهر الفيديو، استعمال الوافد الزيوت غير الصالحة للاستعمال؛ تمهيدًا لبيعها للجماهير، دون مُراعاة أية اشتراطات صحيّة أو بيئيّة.