بالصور.. روضة الأمير سلطان بن محمد بمعهد العاصمة النموذجي تقيم حفلها الختامي

الأربعاء ١٧ مايو ٢٠١٧ الساعة ٩:٠٨ صباحاً
بالصور.. روضة الأمير سلطان بن محمد بمعهد العاصمة النموذجي تقيم حفلها الختامي

أقامت روضة الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير بمعهد العاصمة النموذجي حفلها الختامي ومسيرة البراعم الخريجين لعام1437-1438هـ.

وبدأ الاحتفال بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب يزن الشهري، بعد ذلك ألقت قائدة الروضة عتاب التركي كلمة شكرت فيها أمهات الأطفال وكافة منسوبات الروضة على ما بذلوه من جهد وكذلك لمدير المعهد الأستاذ عادل الطخيم على ماقدمه من تسهيلات في سبيل التطوير والتقدم للروضة.

ثم تتابعت الفقرات الترحيبية والأناشيد الوطنية التي شارك بها البراعم وسط تشجيع من معلماتهم وأمهاتهم.

من جانبها ألقت أم الطالب راكان الشريف كلمة بالنيابة عن الأمهات شكرت فيها معلمات الروضة والكادر التعليمي الرائع لما يقدمونه من تعليم ورعاية واهتمام للأطفال.

وتخلل الاحتفال إبداعات الأطفال بمظاهر جميلة نتيجة لما تعلموه خلال مكوثهم في الروضة، فكانت هناك أناشيد عن الأم وغيمة الخيرات وأنشودة حيوا الجيش السعودي وفقرة باللغة الإنجليزية والعديد من الفقرات التي نالت استحسان الحضور .واختتمت الفقرات بالعرضة السعودية وسط حماس وفرحة من البراعم.

وفي نهاية الاحتفال قامت القائدة بتقديم دروع تكريمية للمتقاعدات وكذلك لمنسوبات الروضة على جهودهن خلال العام الدراسي.

ومن جهه أخرى وجه مدير عام المعهد الأستاذ عادل الطخيم شكره وتقدير لصاحب السمو الأمير سلطان بن محمد على تكفله بترميم الرضة التي تتشرف بحمل اسم سموه وكذلك وجه شكره لقائدة الروضة وكافة منسوباتها على ما قدموه من جهد.