آخر رسالة من واتساب الشهيد محمد عقيلي لزملائه

الأربعاء ١٩ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٤ مساءً
آخر رسالة من واتساب الشهيد محمد عقيلي لزملائه

جنود مجهولون، يبذلون  الغالي والنفيس، في سبيل الوطن، أرواحهم على أكفّهم في مقارعة العدو، هؤلاء هم البواسل السعوديون، الذين يستشهدون دفاعًا عن الدين والمليك والوطن، ومنهم الشهيد الجندي أول مظلي محمد بن أحمد علي عقيلي، الذي كان يقيم في قرية الروان بمحافظة العارضة شرق جازان، وكان بين الشهداء الـ 12 الذين لقوا ربهم بعد حادث تحطم الطائرة العسكرية في مأرب باليمن أمس.

وكشف حسين عقيلي، شقيق الشهيد  في حديث خاص لـ”المواطن”  أنَّ “الشهيد محمد أحمد عقيلي، تزوج قبل عدة أشهر.

وأوضح أن الشهيد التحق بالخدمة العسكرية بالقوات المظلية والعمليات الخاصة بتبوك قبل 3 أعوام ويبلغ من العمر حوالي 27 عاماً وهو من مواليد الروان بمحافظة العارضة.

وإشار إلى أن آخر زيارة قام بها لأسرته كانت قبل أسبوع وغادر متجهاً إلى عمله لأداء واجبه الوطني.

بدوره كشف أحد زملاء الشهيد عن آخر رسالة أرسلها الشهيد عبر الواتساب، حيث تضمنت أذكار ونصائح لزملائه قبل استشهاده بساعات.

وأشار أخو الشهيد أن للشقيق أخًا آخر  لقي مصرعه في حادث مروري قبل 8 أشهر، وأن والدهم معاق بشلل نصفي، وهو عاجز عن الحركة وظروفه الصحية لاتسمح له بالعمل، كما أن للشهيد أخًا آخر يدعى حسين عقيلي يعمل في قوات أمن المنشآت بمنطقة جازان.

يذكر أن الشهيد تلقى تعليمه الابتدائي في مدارس العقلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية بمحافظة العارضة والتحق بعدها بالخدمة العسكرية.

 

وفي ختام حديثه لـ” المواطن ” أكد أن الدفن سيكون بعد إستكمال إجراءات الفحوصات الطبية، سائلاً المولى عز وجل أن يرحم شهداء الوطن جميعًا.

إقرأ المزيد