عشاق الأزياء والمجوهرات والعطور على موعد مع معرض أكاليل الثاني

الثلاثاء ١٨ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٦:٣٢ مساءً
عشاق الأزياء والمجوهرات والعطور على موعد مع معرض أكاليل الثاني
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ينطلق معرض “أكاليل”  الثاني، والذي يضم عدداً من الأركان المتنوعة في مجال الأزياء والمجوهرات والعطور والبخور، كما يلبي كافة الاحتياجات والمستلزمات لجميع أفراد الأسرة من المنتجات المتنوعة،  من البنوك والمؤسسات والشركات.
ويفتح المعرض أبوابه للجماهير، الأحد القادم ولمدة 3 أيام وذلك في فندق الفوسيزونز بمدينة الرياض، بتنظيم من مؤسسة نوره السعدون لتنظيم المعارض والمؤتمرات.
كما يدعم المعرض  الأسر المنتجة والحرفيات بـ 8 أركان مجانية، إضافةً إلى توفير ركنين  لللفنانين والفنانات من المكفوفين، كذلك يتواجد في المعرض ركن ترفيهي للأطفال بدعم من حضانة الفراشات الصغيرة لتوفير سبل الراحة للأسرة والتجول بالمعرض بأريحية وأطفالهم بأمان، فيما تشارك بالمعرض جمعية مكنون لتحفيظ القران الكريم والمديرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الرياض.
ويرعى المعرض العديد من الجهات منها؛ بنك الراجحي كراعٍ مصرفي يوفر شبكات نقاط بيع لجميع المشاركين في المعرض لتسهيل عملية البيع والشراء, وشركة فنون المطبخ، وعبايات ذا بشت، وشركة أنفاس العود للعطور، وماركة سويمز، ومؤسسة ايقلنت ديزاين لتسنيق الحفلات، ووكالة ماجيك ساين للدعاية والإعلان، وحلويات ديزرت آند مور راعي الضيافة، وشركة أوبر الراعي الناقل .

إقرأ المزيد