بالصور.. افتتاح مركز الهلال الأحمر ببحر أبوسكينة

الإثنين ١٧ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١١:٣٧ مساءً
بالصور.. افتتاح مركز الهلال الأحمر ببحر أبوسكينة

افتتح محافظ محايل، محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي، بحضور مدير عام الهلال الأحمر بمنطقة عسير محمد بن عبد الله الشهري، مركز الهلال الأحمر ببحر أبوسكينة.

وفور وصول المتحمي، قام بقص الشريط إيذانًا بافتتاح المركز وبدء العمل فيه، ثم استمع إلى شرحٍ مفصلٍ عن محتويات المبنى والآليات والمعدات والتجهيزات الفنيّة والكوادر البشرية، وآلية العمل في المركز.

عقب ذلك، بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام الهلال الأحمر بعسير، محمد الشهري كلمة أوضح من خلالها أنّ “افتتاح هذا المركز يمثل خدمة إسعافية للمرضى والمصابين من أهالي بحر أبوسكينة، ومرتادي الطّريق الرابط بين محايل ومركز الحريضة التابع لرجال ألمع.

وأشار الشهري إلى أنّه” تمّ تشكيل القوى العاملة الفنية والآليات اللازمة الكافية للقيام بما يجب على مدار الساعة “منوهًا بما تُقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله من دعم وعطاء وحرص على راحة المواطن وخدمته في كل شبر من هذا الوطن المعطاء.

كما ألقى “المتحمي” كلمة قدم من خلالها شكره الجزيل لرجل الأعمال المهندس إبراهيم الفلقي الذي قام بترميم وتأهيل المركز، كما قدم شكره لجميع منسوبي الإدارات الحكومية ومشايخ القبائل، الذين ساهموا بتجهيز المركز.

وفي الختام، ألقيت قصيدة نبطية، ثمّ كرم المحافظ عدد من الأشخاص والأهالي ورجال الأعمال، الذين ساهموا بتجهيز مركز الهلال الأحمر، فيما كرّم مدير الهلال الأحمر المحافظ بدرع تكريمية وذلك نظير رعايته وافتتاحه لمركز الهلال الأحمر.