بالصور.. محاضرات تثقيفية وبرامج تعريفية في اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

الجمعة ٣١ مارس ٢٠١٧ الساعة ٧:١٥ مساءً
بالصور.. محاضرات تثقيفية وبرامج تعريفية في اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية
نظّمت مراكز التأهيل الشامل النسائية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض العديد من الفعاليات الداخلية بمناسبة اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية بمشاركة الإخصائيات الاجتماعيات في المراكز وبعض المقيمات .
وقد أقام مركز التأهيل الشامل للإناث بحي القدس وبالتعاون مع مركز الوفاق للاستشارات النفسية محاضرةً تثقيفية عن “مواجهة الضغوط وأثرها على العمل والحياة “، احتوت على العديد من المحاور مثل مفهوم الضغوط وأنواعها وكيفية التغلب عليها وتخللها بعض المداخلات من الحاضرات وتوزيع المنشورات التوعوية عليهن.
من جهة أخرى، نظّم مركز التأهيل الشامل للإناث بالخرج بهذه المناسبة حفلاً خاصًا تضمن العديد من الفقرات المسرحية والإنشادية إضافةً إلى إقامة بعض الأركان التفاعلية للمقيمات لتنشيط ادراكهن الحسي والحركي بالتعرف على الألوان وبعض الألعاب المتنوعة.
كما نظّم مركز التأهيل الشامل للإناث بالدرعية برنامجًا تعريفيًا عن مفهوم الخدمة الاجتماعية وأنواع الخدمات الاجتماعية التي يقدمها المركز، احتوى على بعض الأركان التعريفية والتعليمية والترفيهية التي جذبت الحاضرات .
تأتي هذه الفعاليات ضمن الخطط السنوية لمراكز التأهيل  الشامل النسائية بمنطقة الرياض، والتي يهدف جزء منها إلى تثقيف فريق العمل الاجتماعي في جميع فروع الوزارة وتطوير قدراتهن .
 

إقرأ المزيد