بالصور.. تدشين مشروع العمل التطوعي في مدارس بيشة

الثلاثاء ٢١ مارس ٢٠١٧ الساعة ٨:٤٣ مساءً
بالصور.. تدشين مشروع العمل التطوعي في مدارس بيشة

دشّن أمس الاثنين، مدير التعليم بمحافظة بيشة، نايف الهاجري، مشروع العمل التطوعي في الميدان التربوي لتنمية سلوك التعاون والتراحم وتربية قيم المواطنة والإحسان بين طلاب وطالبات المدارس والمجتمع، وزرعها في نفوس بناتنا وأبنائنا بما يحقق رضا الذات والاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن، ويُعمق القيم الإيجابية لدى طلاب وطالبات التعليم العام وكل منسوبيه.
وصدر عن وزارة التعليم دليل إرشادي يُبين آليات العمل وقيمة المشروعات المقترحة على أن يتم تكريم المدارس الفائزة في كل مكتب تعليم للبنين والبنات، ثم تُكرم المشروعات الفائزة على مستوى إدارة التعليم وعلى مستوى الوزارة.
و عبّر رئيس نشاط الطلاب، علي سعدالله الغامدي، ورئيسة نشاط الطالبات، هيفاء المعلوي، عن شكرهما لمدير التعليم على رعايته للمشروع ودعمه له ومتابعته واعدين ببذل المزيد من الجهود لتحقيق أهدافه.
وحضر فعاليات التدشين مدير الإعلام التربوي ورئيس التوجيه والإرشاد ورئيس نشاط الطلاب ورئيس شعبة النشاط الاجتماعي، سعد سعدي القرني وعدد من مشرفي القسم.

ومن جانب آخر، كرّم نايف الهاجري رئيس شعبة النشاط الكشفي، عامر المطوع وخالد حبيان قائد ثانوية الملك عبدالله والطالب، عبيد آل شما نظير جهودهم في الفترة الماضية.

إقرأ المزيد