انتقادات عنيفة للشوالي بسبب لقب “الملكي”.. والمُعلق التونسي يرد

الثلاثاء ١٤ مارس ٢٠١٧ الساعة ١١:١٣ مساءً
انتقادات عنيفة للشوالي بسبب لقب “الملكي”.. والمُعلق التونسي يرد

المواطن ـ محمد سلام

تعرّض المُعلق التونسي في شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، عصام الشوالي، إلى انتقادات جماهيرية حادة من جانب مشجعي النادي الأهلي، بعدما أطلق لقب “الملكي” على نادي الهلال خلال تعليقه على مباراة الفريق اليوم أمام الوحدة الإماراتي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويرى الأهلاوية أن فريقهم هو الأحق بهذا اللقب؛ ما جعلهم يهاجمون المعلق عصام الشوالي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عقب نهاية مباراة الهلال والوحدة.

وحرص الشوالي على إيضاح الصورة من خلال حسابه الشخصي على (تويتر)، حيث نشر تغريدة جاء فيها: “تابعت التعليقات منذ نهاية المباراة بخصوص لقب الملكي أثناء تعليقي على مباراة الهلال والوحدة، وقد نالني السب والشتم وقلة الاحترام بسبب كلمة أو لقب الملكي”.

وأضاف: “أود التوضيح والتنويه أنني لست من يمنح الألقاب للنوادي، ثانيًا أنا قرأت لافتة موجودة في الملعب رفعها جمهور الهلال المتواجد في المدرجات.. الأهلي ملكي والهلال ملكي على الرأس والعين، هذه أمور أتمنى ألا تأخذ حجمًا أكبر من حجمها ونُحملها ما لا تحتمل”.

واختتم بقوله: “لست مدعوًا للتبرير في كل مرة وفي كل مباراة بسبب أشياء بسيطة.. دعوة للشباب إلى الهدوء والاحترام ورفض التعصب، وفي النهاية هي كرة قدم”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بدرر

    لايهمونك ياعصام انت معلق كبير
    الملكي معروف هو الزعيم الهلالي

إقرأ المزيد