بالصور.. معرض “وطني انتمائي” يرتقي بطلاب متوسطة الخليج فكريًّا

الثلاثاء ١٤ مارس ٢٠١٧ الساعة ٢:٢١ مساءً
بالصور.. معرض “وطني انتمائي” يرتقي بطلاب متوسطة الخليج فكريًّا

دشّن مدير مكتب التعليم بشرق الدمام محمد امبارك الزهراني معرض (وطني انتمائي) في متوسطة الخليج بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء وسط الدمام، بحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد البيشي والمشرف على البرنامج سعود مسوي، ومشرف برنامج فطن عبدالله السعيد ومشرف الإرشاد الطلابي الدكتور وليد الشعيبي، ومشرف النشاط الأستاذ أنور أبو فلاسة ومشرف القيادة المدرسية الأستاذ عبدالرزاق البابطين.

وقال قائد متوسطة الخليج الأستاذ عبدالله مسفر القحطاني: إن هذا المعرض يأتي ضمن الشراكات المجتمعية مع لجنة تنمية أحياء وسط الدمام بهدف إشراك الطالب في المجتمع المعرفي من خلال التواصل اللفظي واكتساب العديد من المعارف والمهارات.

وأشار القحطاني إلى أن المعرض يحتوي على سبعة أركان بالتنسيق مع معلمي المدرسة ومنها ركن شهداء الواجب وركن مكافحة الإرهاب وركن الأمن الفكري (فطن) وركن رؤية المملكة2030 بالإضافة إلى المرسم الحر، وأضاف أن المعرض يستهدف طلاب المدارس في قطاع التعليم بشرق الدمام لمدة ثلاثة أيام موجهاً شكره وتقديره للدعم الكبير من لجنة التنمية الاجتماعية بوسط الدمام.

وأشار الدكتور محمد البيشي رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بوسط الدمام إلى أن المعرض يمثل جسور بناء من العلاقات والثقافات المشتركة التي تهتم بالارتقاء والنهوض بالتعليم والمجتمع المعرفي.

وأضاف أن الطالب يعتبر اللبنة الأساسية في هذا المجال، ومن هذا المنطلق عقدنا تلك الشراكة الاستراتيجية مع متوسطة الخليج والتي تعمل مستقبلاً على تحسين مستوى حياة الطلاب الاجتماعية والثقافية موجهاً شكره لمدير مكتب التعليم بشرق الدمام وقائد متوسطة الخليج على التنظيم والاستضافة المميزة.