أحزان الفراق بعد العثور على جثة #مفقودة_وادي_الحائر

الإثنين ١٣ مارس ٢٠١٧ الساعة ٥:٢٠ مساءً
أحزان الفراق بعد العثور على جثة #مفقودة_وادي_الحائر

المواطن – الرياض

خيّمت حالة من الحزن على مرتادي شبكات التواصل الاجتماعي بعد العثور على جثة الفتاة ذكرى الجوام، مفقودة وادي الحائر.

وقدم المغردون أحر التعازي لأسرة المفقودة التي تم العثور على جثتها بعد عمليات بحث مضنية وبشكل متواصل ضمت أكثر من 250 رجلاً من الدفاع المدني

وبالرغم من حالة الحزن التي انتابت الجميع إلا أن خبر العثور على جثة مفقودة وادي الحائر قد أراح الكثير من ذويها وبث الطمأنينة في قلوبهم محتسبينها شهيدة بإذن الله تعالى.

وأطلق العديد من المغردين دعوات الرحمة والمغفرة لمفقودة الحائر، سائلين الله أن يغفر لها ويلهم ذويها الصبر والسكينة.

وقالت المغردة ” القوسية”: اللهم ارحمها واغفر لها وجازها بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفواً وغفراناً، اللهم اربط على قلب ذويها.

وأضافت المغردة ” الأنسة سين”: “اللهم اغفر لها وتقبلها وعوّض شبابها في جنات النعيم، وارزق ذويها الصبر والسلوان”.

بدورها قالت المغردة ” سلمى”: “انتهت الحكاية. والخوف كان فيها بطلاً والموت كان فيها الختام.. فنامي بسلام.. اللهم اجعل جنة الفردوس مسكنها وتقبلها من الشهداء”

وكان الرائد محمد الحمادي المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض قد أكد في وقت سابق أن عمليات البحث استمرت على طول الوادي الذي يبلغ طوله أكثر من 15 كيلومتراً تقريباً، حيث كانت هناك مناطق شديدة الوعورة وحشائش كثيفة وبارتفاع أكثر من ثلاثة أمتار مما تطلب الأمر مضاعفة الجهود من الجميع، والقيام بأعمال ميدانية مختلفة في أعمال البحث منها تجفيف لبعض بحيرات الوادي وتحويل منسوب بعضها وأيضاً استخدام تصوير جوي بطائرات التحكم عن بعد للوصول إلى المواقع الحرجة في عمق الوادي.

ولفت الحمادي إلى أن عمليات البحث ضمت أكثر من 250 رجلاً دفاع مدني، يشتملون على كافة التخصصات اللازمة من غواصين وبحث وإنقاذ وباستخدام فرقة وسائل البحث المساعدة (الكلاب البوليسية) التابعة لطوارئ الدفاع المدني.

إقرأ المزيد