خلال منافسات الموسم الحالي

هلال جيسوس.. ماكينة أهداف لا تتوقف

الثلاثاء ٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٦ مساءً
هلال جيسوس.. ماكينة أهداف لا تتوقف
المواطن - فريق التحرير

يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، مستوى مميزًا على الصعيد الهجومي خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

الهلال يتألق هجوميًا مع جيسوس

وبعد موسمه الاستثنائي، الذي اكتسح فيه الهلال جميع الفرق، وحصد فيه الثلاثية “دوري روشن، كأس الملك والسوبر”، بدأت كتيبة جيسوس الموسم الحالي بشكل لافت، أملًا في تكرار إنجازاته.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

وبدأ الهلال، الموسم الحالي بشكل مميز، حيث إنه الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في دوري روشن السعودي بعد مرور 6 جولات، لينفرد بالصدارة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد أقرب منافسيه.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تسجيل 18 هدفًا خلال أول 6 جولات، واهتزت شباك كتيبة جيسوس 6 مرات، كما فاز على البكيرية بهدف نظيف في دور الـ32 من كأس الملك.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

وافتتح الهلال، موسمه بالتتويج بلقب كأس السوبر، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في نصف النهائي، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 1\1، قبل أن يتجاوز النصر في النهائي بنتيجة 4\1.

وعلى الصعيد القاري، بدأت كتيبة جيسوس مشوارها بالفوز خارج الأرض على الريان القطري في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة بنتيجة 3\1، قبل أن يكتسح الشرطة العراقي بخمسة أهداف دون رد.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

الأزرق يواجه الفيحاء بعد التوقف

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الفيحاء، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، يوم 18 أكتوبر بعد فترة التوقف الدولي الحالية، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني