بعد البداية المخيبة هذا الموسم

هل يتعاقد مانشستر يونايتد مع توخيل؟

الإثنين ٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٦ مساءً
هل يتعاقد مانشستر يونايتد مع توخيل؟
المواطن - فريق التحرير

تدرس إدارة مانشستر يونايتد، التعاقد مع مدرب بايرن ميونيخ السابق، الألماني توماس توخيل، كبديل محتمل للمدير الفني الحالي، الهولندي إريك تين هاج.

بداية محبطة لمانشستر يونايتد

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، هذا الموسم، أسوأ انطلاقة على مدار تاريخه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما اكتفى بحصد 8 نقاط فقط من أول 7 جولات.

وفي الدوري الأوروبي، فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في أول جولتين، واكتفى بالتعادل ضد تفينتي وبورتو، ليحتل المركز الـ21 برصيد نقطتين فقط.

مانشستر يونايتد
لاعبو الفريق – المصدر @ManUtd

توخيل قد يكون البديل

وأشارت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إلى أن إدارة يونايتد تدرس إقالة تين هاج، والتوقيع مع توخيل، بعد سوء نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة البريطانية: “ورغم أن إدارة النادي كانت قد جددت الثقة في تين هاج خلال الصيف الماضي، إلا أن تراجع النتائج جعل منصبه محل شك”.

وتابعت: “من المقرر أن يجتمع مسئولو مانشستر يونايتد في لندن، غدًا الثلاثاء، لمناقشة مستقبل المدرب الهولندي، بينما يعتبر توخيل، الخيار الأقرب لخلافته بسبب توفره حاليًا”.

تين هاج
المدرب الهولندي – المصدر @ManUtd

وكان مانشستر يونايتد، مهتمًا بتوخيل خلال الصيف الماضي، بعد رحيله عن بايرن ميونسخ، قبل أ تُقرر الإدارة استمرار تين هاج، وتمديد تعاقده.

يذكر أن توماس توخيل قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي للفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

توماس توخيل
المدرب الألماني – المصدر @FCBayernEN

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني