بعد تعرضه للإصابة

هل يتأثر الاتحاد بغياب نغولو كانتي؟

الخميس ٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:١٣ مساءً
هل يتأثر الاتحاد بغياب نغولو كانتي؟
المواطن - فريق التحرير

أربك نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نغولو كانتي، حسابات المدير الفني الفرنسي لوران بلان، بعد إصابته قبل مواجهة الأخدود.

مباراة الأخدود ضد الاتحاد

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأخدود ضد الاتحاد، عند التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

إصابة مفاجئة لنغولو كانتي

وأعلن نادي الاتحاد بالأمس، عن تعرض نغولو كانتي لإصابة طفيفة في العضلة الضامة اليُمنى خلال التدريبات، يوم الثلاثاء، وفقًا لنتائج أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها.

ولفت إلى أن هذه الإصابة ستؤدي إلى غيابه عن مباراة الأخدود، وسيتم تحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق؛ بناء على استجابته لبرنامج التأهيل الذي وضعه الفريق الطبي بالنادي.

كانتي
النجم الفرنسي – المصدر @ittihad

ويُعد نغولو كانتي، من الركائز الأساسية في تشكيلة الاتحاد، ويُقدم مستوى مميزً معه في دوري روشن السعودي، حيث شارك معه في الـ5 جولات السابقة بمعدل 419 دقيقة، حيث إنه لم يُستبدل في أي لقاء.

وقام النجم الفرنسي، بـ10 تدخلات ناجحة، وأبعد الكرة 3 مرات، وقام بـ357 تمريرة بدقة وصلت إلى 92%، ولمس الكرة 439 مرة، وكان له تسديدتين، وذلك وفقًا لإحصائيات موقع دوري المحترفين.

نغولو كانتي
النجم الفرنسي – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني