بعد تألقه اللافت مع ريال مدريد

نيمار: فينيسيوس قدم موسمًا رائعًا ويستحق الكرة الذهبية

الإثنين ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٣ مساءً
نيمار: فينيسيوس قدم موسمًا رائعًا ويستحق الكرة الذهبية
المواطن - فريق التحرير

حرص نجم الهلال، البرازيلي نيمار، على دعم مواطنه فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2024.

نيمار يدعم فينيسيوس

وتحدث نيمار عن نجم ريال مدريد، قائلًا: “أنا أحب فينيسيوس، وتربطنا علاقة جميلة، لقد قدم موسمًا رائعًا، وأنا أدعمه بالتأكيد للفوز بالكرة الذهبية”.

وواصل النجم الهلالي، في تصريحات نشرتها صحيفة “AS” الإسبانية، قائلًا: “أنا مع فينيسيوس للفوز في حفل الكرة الذهبية.. ولا أحد يستحق ذلك أكثر منه”.

فينيسيوس جونيور
النجم البرازيلي – المصدر @vinijr

وتابع نيمار: “إنه مقاتل، عانى كثيرًا طوال حياته، ولقد تجاوز كل التوقعات، وتغلب على كل الانتقادات والمتصيدين، واليوم أصبح محبوبًا عظيمًا، وبطلًا بالنسبة لنا”.

ومن المقرر أن يُقام حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2024، يوم الاثنين الموافق 28 أكتوبر الجاري، في مسرح دو شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس.

فينيسيوس جونيور
النجم البرازيلي – المصدر @realmadriden

التألق مع ريال مدريد

ويُعد فينيسيوس صاحب الـ24 عامًا، المرشح الأبرز للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، بعد تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

وخطف النجم البرازيلي، الأنظار مع ريال مدريد في الموسم الماضي، ولعب دورًا بارزًا في تتويجه بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وسجل 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في الشامبيونزليج.

فينيسيوس جونيور
النجم البرازيلي – المصدر @vinijr

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني