قبل المباراة المقبلة بالجولة الرابعة

نتائج مواجهات السعودية والبحرين في تصفيات المونديال

الجمعة ١١ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٤ مساءً
نتائج مواجهات السعودية والبحرين في تصفيات المونديال
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير مباراة السعودية والبحرين في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، في ظل الصراع القوي بين المنتخبين لحصد الثلاث نقاط.

مباراة السعودية والبحرين

ويحتضن ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، مباراة السعودية والبحرين، عند الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل منتخب السعودية الأول لكرة القدم، المركز الثالث في المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع البحرين صاحب المركز الرابع.

منتخب السعودية
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

المواجهة السادسة في التصفيات المونديالية

وتُعد مباراة السعودية والبحرين المقبلة، هي السادسة بين المنتخبين ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، حيث تقابلا في تصفيات نسخ 1982، 2002 و2010.

ونجح منتخب السعودية في الفوز على نظيره البحريني بهدف دون رد في المباراة التي أُقيمت على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لمونديال 1982.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وتقابل المنتخبان مجددًا في تصفيات 2002، وانتهت المباراة الأولى التي أُقيمت على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالتعادل بنتيجة 1\1، وفاز الأخضر برباعية دون رد على إستاد البحرين الوطني في المنامة.

وتعود الصدام الأخير بين المنتخبين في تصفيات المونديال إلى نسخة 2010، عندما تقابلا في الملحق، وتعادلا في المنامة 0\0 وفي الرياض 2\2، ليتأهل منتخب البحرين إلى ملحق آسيوي – أوقيانوسي، وحسمته نيوزيلندا لصالحها.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني