قبل مباراة الغد بالجولة الثالثة

نتائج السعودية ضد اليابان في تصفيات المونديال

الأربعاء ٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٩ مساءً
نتائج السعودية ضد اليابان في تصفيات المونديال
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير مباراة السعودية ضد اليابان، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وسط صراع قوي من المنتخبين لتحقيق الفوز.

مباراة السعودية ضد اليابان

ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية ضد اليابان، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في الجولة الثالثة من التصفيات.

ويتصدر منتخب اليابان المجموعة برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن الأخضر، ثم البحرين بـ3 نقاط، وإندونيسيا برصيد نقطتين، وتتواجد أستراليا في المركز الخامس بنقطة، ثم الصين بدون رصيد.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

نتائج الأخضر أمام اليابان بالتصفيات

وتُعد مباراة السعودية ضد اليابان غدًا، هي السادسة بين المنتخبين ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، ونجح كل منهما في تحقيق الفوز مرة، وخيم التعادل على نتيجة لقاء.

وتعود المواجهة الأولى بين المنتخبين إلى عام 1993، وانتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يفوز منتخب اليابان الأول لكرة القدم بنتيجة 2\1 عام 2016، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وفاز منتخب السعودية بهدف في التصفيات ذاتها، وتفوق الأخضر بهدف مجددًا في تصفيات مونديال 2022، قبل أن يخسر بهدفين دون رد في التصفيات ذاتها أيضًا.

السعودية واليابان
جانب من مباراة سابقة – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني