في دوري أبطال آسيا للنخبة

موعد مباراة العين ضد الهلال والقنوات الناقلة

الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٤٠ مساءً
موعد مباراة العين ضد الهلال والقنوات الناقلة
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة، في ظل الصراع القوي بين الفريقين للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

مباراة العين ضد الهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة العين ضد الهلال، عند الساعة السابعة مساء يوم غد الاثنين، على ملعب هزاع بن زايد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

مباراة العين ضد الهلال
موعد المباراة – المصدر @alainfcae

القنوات الناقلة للمباراة

وسيتم نقل المباراة المرتقبة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المخصصة لنقل مواجهات دوري أبطال آسيا beIN Sports AFC، وشبكة قنوات SSC عبر قناتي SSC SPORT 1 HD و SSC SPORT 5 HD.

كما يُمكن متابعة مباراة العين ضد الهلال، من خارج السعودية عبر قنوات الكأس، ويتم نقل منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة عبر قناة أبو ظبي الرياضية، التي خصصت أبو ظبي الرياضية آسيا 1 لقاء الغد.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

الفريقان بدوري أبطال آسيا للنخبة

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة بشكل مميز، حيث فاز في أول مباراتين ضد الريان القطري بنتيجة 3\1، واكتسح الشرطة العراقي بخماسية نظيفة.

على الجانب الآخر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي مشواره في النسخة الحالية بالتعادل الإيجابي ضد السد القطري بنتيجة 1\1، قبل أن يخسر أمام الغرافة القطري بنتيجة 4\2.

العين الإماراتي
لاعبو الفريق – المصدر @alainfcae

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني