خلال مباراته ضد البحرين

منتخب السعودية يسعى للحفاظ على نظافة الشباك

الإثنين ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣١ مساءً
منتخب السعودية يسعى للحفاظ على نظافة الشباك
المواطن - فريق التحرير

يتطلع منتخب السعودية بقيادة مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني، للظهور بشكل مميز ضد البحرين، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مباراة منتخب السعودية ضد البحرين

ويلعب منتخب السعودية ضد البحرين، مساء يوم غد الثلاثاء عند الساعة التاسعة، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية النهائية.

وقبل المواجهة المقبلة، يحتل الأخضر، المركز الثالث في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2026 برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع منتخب البحرين الأول لكرة القدم، صاحب المركز الرابع.

منتخب السعودية
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

الأخضر يسعى للخروج بشباك نظيفة

ويخوض منتخب السعودية، المباراة المقبلة ضد البحرين، بحثًا عن استعادة توازنه سريعًا بعد الخسارة أمام اليابان، كما يطمح مانشيني في إنهاء معاناة الأخضر الدفاعية وعدم استقبال أي هدف.

الأخضر - المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر saff

ولم ينجح الأخضر، في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر 4 لقاءات خاضها ضمن منافسات التصفيات الآسيوية، واستقبل 6 أهداف بواقع 1.5 هدف في كل مواجهة.

واستقبل الأخضر، هدفين في الخسارة ضد الأردن في ختام الدور الثاني من التصفيات، واكتفى بالتعادل مع إندونيسيا 1\1، في الجولة الأولى من الدور الثالث، ثم فاز بصعوبة على الصين 2\1، وخسر بثنائية أمام اليابان.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني