ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

مدرب اليابان: المنتخب السعودي قوي ونطمح للفوز

الأربعاء ٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢٧ مساءً
مدرب اليابان: المنتخب السعودي قوي ونطمح للفوز
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني لليابان، هاجيمي مورياسو، على قوة المنتخب السعودي، متمنيًا تحقيق الفوز خلال مباراة الغد في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

المنتخب السعودي يستضيف اليابان

ويستضيف المنتخب السعودي نظيره الياباني، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في الجولة الثالثة من التصفيات.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

هاجيمي مورياسو يؤكد صعوبة المباراة

وقال هاجيمي مورياسو، في المؤتمر الصحافي الخاص بالمواجهة المرتقبة: “غدًا ستكون مباراة قوية في ملعب المنتخب السعودي، وهو منتخب قوي ونطمح للفوز والعودة لليابان بالنقاط الثلاث”.

وتابع: “جاهزون بخطة للأخضر، الجمهور سيكون كبير وصوتي لن يصل للاعبين غدًا أثناء المباراة، وإذا كان هناك أخطاء تكتيكية أثناء المباراة سنتحدث قبل وبين الشوطين، نعم هناك أخطاء أمام الصين ودائماً نحاول إصلاحها”.

منتخب اليابان
لاعبو المنتخب – المصدر @J_League_En

وأضاف: “مانشيني من أفضل المدربين في العالم بعيداً عن النتائج، وأتمنى من الجمهور السعودي أن يدعم مانشيني.. واستعدادي لمباراة الغد من أجل الفوز وأتشرف بالفوز على المدرب الإيطالي”.

واختتم مدرب اليابان، تصريحاته قائلًا: “نحترم الجمهور السعودي ونعرفهم جيداً، المباراة الماضية نسيناها وتبدأ المباراة الحالية 0-0، سنقدم مباراة جميلة مع الأخضر أمام 60 ألف مشجع”.

منتخب اليابان
لاعبو المنتخب – المصدر @J_League_En

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني