بعد مباراة الفيحاء بدوري روشن

متحف وطقم خاص في احتفال الهلال بذكرى تأسيسه

الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٢ مساءً
متحف وطقم خاص في احتفال الهلال بذكرى تأسيسه
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي الهلال، اليوم الأربعاء، عن تنظيم احتفال كبير بذكرى تاريخ تأسيسه الـ67؛ الذي يوافق 16 أكتوبر، حيث سيُنظم حفلًا غنائيًا.

الاحتفال بذكرى تأسيس النادي

وأوضح نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، أن الاحتفال سيكون على ملعب “المملكة أرينا”، بدء من 18 وحتى 21 أكتوبر.

وأشار إلى أن هذا الحفل، يهدف إلى الاعتزاز بقصة تميز النادي رياضيًا وإداريًا ومجتمعيًا، بعد أن حقق العديد من المنجزات في مختلف الألعاب والنشاطات على الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية.

الهلال يكشف تفاصيل الاحتفال

ومن المقرر أن يحيي الفنان رابح صقر، حفلًا غنائيًا بالتزامن مع هذه الذكرى بعد مواجهة الهلال ضد الفيحاء في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “المملكة أرينا”.

ويتضمن الحفل تدشين الطقم الخاص بهذه المناسبة، وهو المستوحى من التصميم نفسه الذي ارتداه الفريق الأول لكرة القدم موسم 1978؛ إبان تمثيل أسطورة كرة القدم البرازيلية روبيرتو ريفالينو.

ويتخلل الحفل تنظيم متحف في “المملكة أرينا” يضم كؤوس وبطولات وإنجازات الهلال منذ تأسيسه حتى آخر بطولة، على أن يتم تنفيذه بالشراكة مع راعي النادي الرسمي للضيافة شركة “بايوتير إيفنت” التي تكفلت بتنفيذ المتحف.

وسيشتمل المتحف، على العديد من المقتنيات التاريخية والمعلومات البارزة في عقود وعمر النادي. ومن المنتظر أن يتم طرح التذاكر بهذه الحفل عبر موقع “بلو ستور” الخاص بالنادي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني