في دوري أبطال أوروبا

مبابي بديلًا.. تشكيل ريال مدريد ضد ليل

الأربعاء ٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٢ مساءً
مبابي بديلًا.. تشكيل ريال مدريد ضد ليل
المواطن - فريق التحرير

 

أعلن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن التشكيل الرسمي لفريقه ريال مدريد ضد ليل الفرنسي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليل ضد ريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليل ضد ريال مدريد على ملعب “بيار موروا”، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وكان المرينغي، قد بدأ مشواره في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بالفوز على شتوتغارت الألماني بنتيجة 3\1، فيما خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليل ضد سبورتنغ بهدفين دون رد.

ريال مدريد
لاعبو الفريق – المصدر @realmadriden

مبابي بديلًا وإندريك يقود الهجوم

وشهد تشكيل المرينغي في مباراة ليل ضد ريال مدريد، أول ظهور للبرازيلي إندريك كأساسي، فيما احتفظ كارلو أنشيلوتي، بالنجم الفرنسي كيليان مبابي على مقاعد البدلاء.

إندريك
إندريك – المصدر @realmadriden

وكان مبابي قد تعرض للإصابة خلال مشاركته ضد ديبورتيفو ألافيس، وأكدت تقارير أنه سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، وغاب عن ديربي مدريد ضد أتلتيكو، وفوجئ الجميع بتواجده في قائمة مباراة اليوم.

وجاء تشكيل المرينغي، كالتالي؛ أندري لونين، فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، روديجر، داني كارفاخال، إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني، فيدي فالفيردي، جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور وإندريك.

ريال مدريد ضد ليل
تشكيل الريال – المصدر @realmadriden

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني