ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

مانشيني: كنا نستحق الفوز ضد البحرين

الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٣ صباحاً
مانشيني: كنا نستحق الفوز ضد البحرين
المواطن - فريق التحرير

أعرب المدير الفني للمنتخب السعودي، الإيطالي روبرتو مانشيني، عن استياءه؛ بعد التعثر ضد البحرين، مؤكدًا أن الأخضر كان يستحق الفوز اليوم.

تعادل المنتخب السعودي ضد البحرين

ولعب المنتخب السعودي ضد البحرين، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

السعودية ضد البحرين
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

مانشيني يُعلق على التعادل

وقال مانشيني، في المؤتمر الصحافي بعد مباراة المنتخب السعودي ضد البحرين: “اليوم استحقينا الفوز وفرطنا في العديد من الفرص، وأضعنا ركلة جزاء، ولكن بالمجمل كنا نستحق الفوز”.

وواصل المدرب الإيطالي: “لو سجلنا ركلة الجزاء أمام إندونيسيا واليوم لكنا نملك 9 نقاط، حاولت بكل ما نستطيع، أشركت جميع المهاجمين ولكن لم نوفّق في التسجيل”.

وأضاف مانشيني: “هجوميًا لسنا بالمستوى المطلوب، أشركت جميع المهاجمين الذين معي لتحسين الوضع ولكن لم يحالفنا الحظ، هذا الأمر ليس وليد اللحظة هو من لحظة ماضية ومستمرة حتى الآن”.

مباراة السعودية والبحرين
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

وتابع: “خلال هذه السنة كان لدينا العديد من اللاعبين بأعمار صغيرة، وبعضهم لسوء الحظ لا يلعب مع ناديه، تطورنا كفريق ولكن مطلوب من اللاعبين الهجوميين عبدالله رديف، فراس البريكان، سالم الدوسري وصالح الشهري العمل أكبر”.

واستكمل: “ومن خبرتي من السهل لوم المدرب، ويجب على اللاعبين تحمل جزء من المسؤولية، سهل لوم المدرب ولكن أيضًا اللاعبين لديهم جزء من المسؤولية وعملنا معهم كأفراد ومجموعة، واللاعبين لديهم مستويات أفضل من ذلك”.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني