ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

مانشيني: البحرين منتخب قوي بدنيًا وهدفنا الفوز

الإثنين ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:١١ مساءً
مانشيني: البحرين منتخب قوي بدنيًا وهدفنا الفوز
المواطن - فريق التحرير

شدد المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، على صعوبة مباراة السعودية ضد البحرين، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

منتخب البحرين ضيفًا على الأخضر

ويلعب منتخب السعودية ضد البحرين، مساء يوم غد الثلاثاء عند الساعة التاسعة، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية النهائية.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

مانشيني يؤكد صعوبة المباراة

وتحدث مانشيني في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة الغد، قائلًا: “ستكون مباراة صعبة، منتخب البحرين قوي بدنيًا وشاهدنا ذلك أمام إندونيسيا.. نتمنى أن نقدم مستوى جيد كما فعلنا أمام اليابان”.

وتابع: “الرسالة للمشجعين، نريد مواصلة الدعم لأنه مهم بالنسبة لنا، ونريد استمرار الدعم، ورسالتي للاعبين التركيز واللعب كما لعبنا أمام اليابان ونستغل الفرص التي تتاح لنا وعدم استقبال كثير من الفرص”.

الأخضر - المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر saff

وعن إيجاد حلول لأزمة الأخضر الهجومية، قال مانشيني: “بديهيًا لكي تنتصر يجب أن تستغل الفرص حتى لو كانت قليلة، ولكي نحل هذه المشكلة عملنا على حلول مكثفة وغدًا نريد الحصول على النتائج المرجوة”.

وواصل: “منتخب البحرين جيد تحديدًا من الناحية البدنية، وكل مباراة لها ظروفها وهدفنا الانتصار غدًا.. ومهمتي الأساسية تطوير أداء الأخضر، وأدعوكم للنظر إلى الإحصائيات في مواجهة اليابان لرؤية العمل”.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

واستكمل: “جميع الفرق حول العالم تغير من طرق اللعب أثناء المباراة وهذا أمر معتاد، أنا مدرب ومن واجبي إيجاد الحلول، وظيفتي إيجاد الحلول والتدخل لصناعة الفارق”.

واختتم مانشيني، تصريحاته قائلًا: “مهم جدًا الدعم النفسي للاعبين ونشكر وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، على قربهم من اللاعبين ودعمهم”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني