ضمن منافسات الدوري الأوروبي

ماجواير يمنح مانشستر يونايتد تعادلًا قاتلًا ضد بورتو

الجمعة ٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٤ صباحاً
ماجواير يمنح مانشستر يونايتد تعادلًا قاتلًا ضد بورتو
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة بورتو ضد مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

تعادل إيجابي

وبدأت مباراة بورتو ضد مانشستر يونايتد بشكل سريع، ونجح الفريق الإنجليزي في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 8 دقائق فقط، عن طريق ماركوس راشفورد بعد تلقيه تمريرة من كريستيان إريكسن.

مانشستر يونايتد
لاعبو الفريق – المصدر @ManUtd

ونجح الشياطين الحمر في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 20 عن طريق راسموس هويلند، بعد تمريرة من راشفورد، وتمكن بيبي من تقليص الفارق برأسية عند الدقيقة 27، لتشتعل المباراة.

ولم يستمر تقدم الشياطين الحمر كثيرًا، وسجل سامو أومورديون هدف التعادل عند الدقيقة 34، قبل أن يتألق الحارس كوستا، ويتصدى لتسديدة كاسيميرو، لينتهي الشوط الأول بتعادل بورتو ضد مانشستر يونايتد.

بورتو ضد مانشستر يونايتد
جانب من المباراة – المصدر @FCPorto

تعادل قاتل لمانشستر يونايتد ضد بورتو

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح سامو أومورديون في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 50 بعد عرضية من بيبي، ورد برونو فيرنانديز بتسديدة قوية، قبل أن يمسك كوستا تسديدة جارناتشو عند الدقيقة 58.

واستمرت المحاولات من الشياطين الحمر، ومرت تسديدة فيرنانديز بجوار المرمى عند الدقيقة 70، قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة 81، ليُغادر المستطيل الأخضر بالبطاقة الحمراء.

وسجل هاري ماجواير هدف التعادل برأسية بعد ركنية نفذها إريكسن، عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بتعادل بورتو ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي بنتيجة 3\3.

بورتو ومانشستر يونايتد
جانب من المباراة – المصدر @FCPorto

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني