بعد تراجع النتائج بالتصفيات الآسيوية

ماجد عبدالله يُطالب لاعبي الأخضر بعدم التفكير في الصدارة

الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢٨ مساءً
ماجد عبدالله يُطالب لاعبي الأخضر بعدم التفكير في الصدارة
المواطن - فريق التحرير

طالب نجم الكرة السعودية، ماجد عبدالله، نجوم الأخضر، بالتركيز على المباريات المقبلة بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تعثر الأخضر

وتعثر المنتخب السعودي بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني، على أرضه في آخر جولتين من التصفيات الآسيوية، حيث خسر ضد اليابان وتعادل مع البحرين، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة بـ5 نقاط.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ماجد عبدالله ينصح لاعبي المنتخب

وقال ماجد عبدالله في تصريحات لقناة SSC: “حتى الآن لم نخسر شيئًا، الأمور كلها بيد اللاعبين، يجب عدم التفكير في الحصول على المركز الأول بالمجموعة، لأن هذا التفكير سيشغل أذهانهم، التفكير الآن في التأهل”.

وتابع: “يجب حصد نقاط المباريات المقبلة التي ستكون كفيلة في التأهل، فالأرجنتين لم تبكِ بعد الخسارة من السعودية، بل فكرت في كسب بقية المباريات وهذا قادها للتويج بكأس العالم”.

الأخضر - المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر saff

وأضاف: “أنا ضد تعيين مدرب أوروبي للمنتخب السعودي، لأن طريقة لعبنا لا تتناسب مع فكرهم.. المدرب الأوروبي عندما يضع خطة يجب ألا تتعداها وإلا سيقوم بتغييرك ولن تكسب ثقته”.

واختتم ماجد عبدالله، تصريحاته قائلًا: “لذلك أعتقد أن المدرب اللاتيني يناسب الكرة السعودية أكثر، لأنه يتساوى في الإمكانيات مع الأوروبي لكنه يعطي اللاعب مجالًا أكثر”.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني