بعد تعرضه لإصابة قوية

ليفربول يفقد أليسون بيكر لفترة طويلة

الأربعاء ٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٢ مساءً
ليفربول يفقد أليسون بيكر لفترة طويلة
المواطن - فريق التحرير

تلقى المدير الفني لليفربول، آرني سلوت، نبأ محزنًا بشأن حارسه البرازيلي أليسون بيكر، الذي تعرض للإصابة مؤخرًا خلال مشاركته أمام كريستال بالاس.

تفاصيل إصابة أليسون بيكر

وتعرض أليسون بيكر صاحب الـ32 عامًا، خلال مشاركته في مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، واضطر لمغادرة الملعب في الشوط الثاني، بعد شعوره بآلام عضلية.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “الحارس البرازيلي سيغيب عن الملاعب لنحو 6 أسابيع، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها عن تعرضه لإصابة على مستوى العضلة الخلفية”.

أليسون بيكر
بيكر – المصدر @LFC

وسيضطر الفريق الأول لكرة القدم ليفربول لخوض مبارياته المقبلة بدون حارسه الأساسي، الذي سيغيب عن الملاعب حتى منتصف شهر نوفمبر على الأقل.

ومن المقرر غياب الحارس البرازيلي عن مواجهات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضد تشيلسي، آرسنال، لايبزيج، برايتون وباير ليفركوزن، وقد يستمر غيابه لفترة أطول.

وكان أليسون بيكر، قد عانى من إصابة سابقة في العضلة الخلفية في بداية الموسم، أدت لغيابه عن إحدى مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضمن منافسات البريميرليج.

أليسون بيكر حارس ليفربول
أليسون – المصدر @LFC

ليفربول يواجه تشيلسي

على الجانب الآخر، ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مواجهة قوية ضد تشيلسي، يوم 20 أكتوبر الجاري بعد فترة التوقف الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول
لاعبو الفريق – المصدر @LFC_Arabic

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني