ضمن منافسات دوري روشن

كلاسيكو الهلال بوابة الأهلي لاستعادة بريقه

الجمعة ٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠٩ مساءً
كلاسيكو الهلال بوابة الأهلي لاستعادة بريقه
المواطن - فريق التحرير

يأمل الأهلي بقيادة مدربه الألماني ماتياس يايسله، في استعادة بريقه بدوري روشن السعودي، وحسم الكلاسيكو المرتقب ضد الهلال لصالحه.

موعد الكلاسيكو

ومن المقرر أن يُقام كلاسيكو الأهلي ضد الهلال، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

مباراة الأهلي ضد الهلال
موعد مباراة الغد – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي يسعى لاستعادة بريقه

ويدخل الراقي، مباراة الغد بحثًا عن تحقيق الفوز، ومصالحة جماهيره، بعد المستوى المتذبذب الذي يُقدمه الفريق الأول لكرة القدم في دوري روشن السعودي الموسم، ما عرض يايسله لانتقادات كبيرة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز مرتين وخسر مثلهما، وتعادل في لقاء وحيد، وتمكن من تسجيل 7 أهداف خلال أول 5 جولات، واهتزت شباكه 5 مرات، ليحتل المركز التاسع.

الأهلي ضد ضمك - الأهلي والوصل
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

وبدأ الراقي، دوري روشن السعودي هذا الموسم، بالفوز على العروبة بثنائية نظيفة، قبل أن يخسر ضد الفتح بهدف، ثم تعادل مع النصر إيجابيًا، واستعاد توازنه بفوز قاتل أمام ضمك، وتبعه بخسارة ضد القادسية.

وتُطالب جماهير الأهلي، بإقالة يايسله ورحيل أكثر من لاعب في الميركاتو الشتوي، وضم صفقات عالمية، بعد المستوى المحبط حتى الآن، خاصة بعد توديع كأس الملك على يد الجندل، ما يُحفز اللاعبين لاستعادة التوازن.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني