بعد فوزه بالمباراة الأولى

قبل لقاء اليوم.. نتائج التعاون في الجولة الثانية بآسيا

الأربعاء ٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥٦ مساءً
قبل لقاء اليوم.. نتائج التعاون في الجولة الثانية بآسيا
المواطن - فريق التحرير

يأمل التعاون بقيادة مدربه الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، لمواصلة انطلاقته المميزة في دوري أبطال آسيا 2، وتجاوز عقبة القوة الجوية العراقي.

مباراة اليوم بدوري أبطال آسيا 2

ومن المقرر أن تُقام مباراة التعاون ضد القوة الجوية العراقي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2.

وقبل مباراة اليوم، يحتل سكري القصيم، صدارة ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا 2 برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القوة الجوية العراقي.

التعاون ضد الخالدية البحريني
لاعبو الفريق – المصدر @AltaawounFC

نتائج التعاون بالجولة الثانية

وشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، في 3 نسخ سابقة من بطولة دوري أبطال آسيا، ونجح في تحقيق الفوز بالجولة الثانية مرة في عام 2020، عندما انتصر على الدحيل القطري بثنائية نظيفة.

وخسر سكري القصيم، مرتين في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا، الأولى أمام الاستقلال الإيراني بثلاثية نظيفة في نسخة عام 2017، والثانية في 2022، ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باختاكور الأوزبكي.

التعاون
لاعبو الفريق – المصدر @AltaawounFC

المواجهة الأولى

وتُعد مباراة اليوم، هي الأولى بين الفريقين، حيث إنهما لم يتواجها من قبل في بطولات دوري أبطال آسيا، ما يزيد من قوة وإثارة اللقاء المرتقب.

موسى بارو
لاعبو الفريق – المصدر @AltaawounFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني