ضمن منافسات الدوري الإيطالي

في الوقت القاتل.. كالياري يتعادل مع يوفنتوس

الأحد ٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢٣ مساءً
في الوقت القاتل.. كالياري يتعادل مع يوفنتوس
المواطن - فريق التحرير

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كالياري، تعادلًا قاتلًا من نظيره يوفنتوس، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي الممتاز.

تقدم يوفنتوس ضد كالياري

وبدأت مباراة يوفنتوس ضد كالياري التي أُقيمت على ملعب “أليانز ستاديوم” بشكل سريع، وظهر الفريق الضيف بشكل أفضل، قبل أن يحصل أصحاب الأرض على ركلة عند الدقيقة 15.

وسدد دوسان فلاهوفيتش، ركلة الجزاء بنجاح، قبل أن يهدر كوبمينرز فرصة تسجيل الهدف الثان عند الدقيقة 16، واستمرت المحاولات لهز الشباك مجددًا، دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليوفي بهدف.

يوفنتوس وكالياري
جانب من المباراة – المصدر @Juventusfcar

تعادل قاتل لكالياري

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات، وأهدر فلاهوفيش فرصة تسجيل الهدف الثاني من انفراد صريح بالمرمى عند الدقيقة 78، بعد تسديده الكرة بجوار القائم.

يوفنتوس ضد كالياري
جانب من المباراة – المصدر @CagliariCalcio

وواصل الفريقان المحاولات في الدقائق المتبقية، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء للفريق الأول لكرة القدم بنادي كالياري بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، وسددها مارين بنجاح في الشباك عند الدقيقة 88.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب اليوفي، كونسيساو عند الدقيقة 89، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، قبل أن يتصدى القائم لتسديدة أوبيرت، لتنتهي المباراة بتعادل يوفنتوس ضد كالياري بنتيجة 1\1.

يوفنتوس وكالياري
جانب من المباراة – المصدر @CagliariCalcio

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني