خلال مباراة اليوم المرتقبة

فراس البريكان يسعى لهز شباك اليابان مجددًا

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٤ مساءً
فراس البريكان يسعى لهز شباك اليابان مجددًا
المواطن - فريق التحرير

يتطلع النجم فراس البريكان، لمواصلة تألقه مع المنتخب السعودي، وقيادته لتجاوز عقبة اليابان، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026.

فراس البريكان يسعى للتسجيل

وشارك فراس البريكان في التدريبات الجماعية، مساء الأربعاء، في ختام استعدادات الأخضر لمواجهة اليابان، وذلك بعد اكتمال جاهزيته، حيث غاب عن المران اليومين الماضيين؛ لمعاناته من نزلة برد.

وتحمل مواجهة السعودية ضد اليابان ذكرة رائعة للبريكان، حيث قاد الأخضر لتحقيق الفوز في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما في جدة قبل 3 سنوات، وانتهت بفوز الصقور بهدف نظيف عن طريقه.

وكانت هذه المباراة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ما يُحفز فراس البريكان لتسجيل هدف جديد في شباك منتخب اليابان، وقيادة السعودية لتحقيق فوز يمنحها صدارة المجموعة الثالثة.

المنتخب الياباني ضيفًا على الأخضر

ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية ضد اليابان، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

وقبل مباراة اليوم، يحتل منتخب اليابان الأول لكرة القدم، صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن الأخضر صاحب المركز الثاني.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني