ضمن منافسات دوري روشن

فابيو مارتينيز يخطف نجومية الجولة الثامنة

الأحد ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٧ مساءً
فابيو مارتينيز يخطف نجومية الجولة الثامنة
المواطن - فريق التحرير

تألق النجم البرتغالي فابيو مارتينيز، بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، ليكون من أبرز اللاعبين ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

فابيو مارتينيز الأعلى تقييمًا

وكشف موقع الإحصائيات الشهير “سوفاسكور”، عن تقييمات اللاعبين بالجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، ومنح فابيو مارتينيز أعلى تقييم بـ9.6 درجات، بعد المستوى المميز الذي قدمه ضد الوحدة.

فابيو مارتينيز
النجم البرتغالي – المصدر @Khaleejclub

وظهر فابيو مارتينيز، بشكل مميز خلال مباراة الوحدة ضد الخليج، حيث تمكن من هز الشباك، ولعب دورًا مميزًا على الصعيدين الدفاعي والهجومي، ليُساهم في فوز فريقه بثلاثة مقابل هدف.

وحصل نجم الخليج، كوستاس فورتونيس، على ثاني أعلى تقييم بـ9.4 درجات، بعد تسجيله هدف أمام الوحدة، يليه حارس الأخدود، باولو فيتور بـ9.2 درجات، بعد تألقه اللافت أمام الأهلي.

كوستاس فورتونيس
فورتونيس – المصدر @Khaleejclub

ترتيب دوري روشن

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن بعد نهاية الجولة الثامنة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 24 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد الوصيف، ثم النصر برصيد 18 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، رابعًا برصيد 15 نقطة، يليه القادسية والرياض برصيد 13 نقطة، ثم الرائد في المركز السابع برصيد 11 نقطة، بالتساوي مع الأهلي، التعاون والاتفاق.

ويتواجد الخليج في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع العروبة، ثم ضمك في المركز الـ13 برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة عن الخلود، الوحدة والفيحاء.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود في المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 5 نقاط، فيما يتذيل الفتح جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

الهلال - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني