ضمن منافسات دوري روشن

رونالدو يقود التشكيل المثالي للجولة السادسة

الأحد ٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٩ مساءً
رونالدو يقود التشكيل المثالي للجولة السادسة
المواطن - فريق التحرير

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ليقود التشكيل المثالي في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

تألق رونالدو وساديو ماني

وظهر رونالدو بشكل مميز في مباراة النصر ضد العروبة، ونجح في هز الشباك من ركلة جزاء، ساهم به في فوز فريقه بثلاثية دون رد، ليتواجد في التشكيلة المثالية للجولة السادسة.

كما شهدت التشكيلة المثالية للجولة السادسة، تواجد نجم النصر، السنغالي ساديو ماني، الذي حصل على أعلى تقييم بـ8.7 درجة، بعد تسجيله ثنائية، بجانب نجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

التشكيل المثالي للجولة السادسة

وجاءت التشكيلة المثالية للجولة السادسة بدوري روشن، كالتالي؛ حارس مرمى الرياض، ميلان بورجان، وفي الدفاع؛ رينان لودي “الهلال”، نادر الشراري “الشباب”، ونواف بوشل “النصر”.

ويتواجد في الوسط والهجوم، سيباستيان بيدروزا “الأخدود”، ديميتريوس كوربيليس “الخليج”، ألكسندر ميتروفيتش “الهلال”، وثنائي الفيحاء، فاشيون ساكالا وأليخاندرو بوزويلو، بجانب نجمي النصر، رونالدو وساديو ماني.

دوري روشن
التشكيل المثالي للجولة السادسة

جدول ترتيب دوري روشن

على الجانب الأخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن بعد ختام الجولة السادسة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ18 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد، ثم النصر برصيد 14 نقطة، يليه الشباب بـ12 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، خامسًا برصيد 10 نقاط، متساويًا مع القادسية، الرياض والاتفاق، ثم الرائد برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع الأهلي، العروبة والخليج، يليه ضمك في المركز الـ13 بـ6 نقاط.

ويتواجد الفيحاء والوحدة في المركزين 14 و15 بـ5 نقاط، ثم الخلود برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الأخدود، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الترتيب برصيد 3 نقاط.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني