بعد ضمه لقائمة مباراة العين

جيسوس: نيمار قادر على اللعب

الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٩ مساءً
جيسوس: نيمار قادر على اللعب
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، على جاهزية النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، للمشاركة في المباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

جيسوس يؤكد جاهزية نيمار

وتقدم النجم البرازيلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال التي غادرت إلى الإمارات بالأمس، استعدادًا لمواجهة العين، وينتظر تواجده على مقاعد البدلاء بعد غياب طويل بسبب إصابة الرباط الصليبي.

وتحدث جيسوس عن النجم البرازيلي، قائلًا: “في 18 أكتوبر الماضي، أتم نيمار عامًا كاملاً منذ غيابه، لا يزال في مراحل استعادة لياقته ومستواه، ونعمل خطوة بخطوة حتى يعود للمستوى العالي الذي كان يقدمه”.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_EN

وأضاف في المؤتمر الصحافي لمباراة الهلال والعين: “تواجد نيمار لا علاقة له بمناورة أو خداع الخصم، فهو قادر على اللعب؛ ومتى ما قررت إشراكه فهو جاهز وتواجده في طور الاستعداد والاسترجاع الأكثر”.

وأدرج جيسوس، اسم النجم البرازيلي، في القائمة الآسيوية التي تسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب بشكل كامل، فيما تم استبعاده من القائمة التي تُشارك في دوري روشن السعودي، وسجل رينان لودي بدلًا منه.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

الهلال ضيفًا على العين

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا على نظيره العين الإماراتي، مساء يوم غد الاثنين، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني