ضمن منافسات دوري روشن

جيسوس عينه على إنجاز تاريخي جديد

الأحد ٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٠٥ مساءً
جيسوس عينه على إنجاز تاريخي جديد
المواطن - فريق التحرير

يأمل المدير الفني للهلال البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة انطلاقته المميزة هذا الموسم، وتحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا في دوري المحترفين.

فوز الهلال ضد الأهلي

ولعب الأهلي ضد الهلال بالأمس، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، ونجح الأزرق في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بثنائية.

ورفعت كتيبة جيسوس، رصيدها إلى 18 نقطة بالعلامة الكاملة، في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عند 7 نقاط في المركز العاشر.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

جيسوس يستهدف رقمًا قياسيًا

ونجح جيسوس، في معادلة إنجازه السابق، بتحقيق الفوز مع الهلال في أول 6 جولات من دوري المحترفين، بعد موسم 2018\ 2019، والذي افتتحه بـ9 انتصارات على التوالي.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

وتبدو فرص المدرب البرتغالي كبيرة للغاية في تجاوز إنجازه السابق، حيث إنه سيواجه الفيحاء بعد فترة التوقف الدولي، يوم 18 أكتوبر، على ملعبه “المملكة أرينا” في الرياض، ثم يستضيف التعاون، يوم 26.

ويملك الهلال حاليًا، أطول سلسلة من عدم الهزيمة على صعيد البطولات المحلية، وصلت لـ52 مباراة، حيث تعود آخر خسارة له، إلى يوم 23 مايو 2023، عندما خسر ضد العدالة بثنائية في الموسم قبل الماضي من دوري روشن.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني