ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا

برشلونة يواصل تألقه برباعية في شباك البايرن

الخميس ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢١ صباحاً
برشلونة يواصل تألقه برباعية في شباك البايرن
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، بتحقيق الفريق الكتالوني لفوز عريض بنتيجة 4\1.

تقدم برشلونة ضد البايرن

وبدأت مباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ التي أُقيمت على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” بشكل سريع للغاية، حيث تمكن البرازيلي رافينيا من هز الشباك في الدقيقة الأولى.

رافينيا
النجم البرازيلي – المصدر @FCBarcelona

واشتعلت المباراة منذ الدقيقة الأولى بعد هدف رافينيا، وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ من تسجيل التعادل عند الدقيقة 18 عن طريق النجم الإنجليزي هاري كين.

وواصل الفريقان الضغط بقوة، ونجح البولندي روبرت ليفاندفسكي في تسجيل الهدف الثاني للفريق الكتالوني عند الدقيقة 36، وأحرز رافينيا هدفًا جديدًا عند الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بنتيجة 3\1.

ليفاندوفسكي
النجم البولندي – المصدر @FCBarcelona

رافينيا يهز الشباك

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح رافينيا في تسجيل الهدف الثالث له والربع لفريقه عند الدقيقة 56، وظهر بايرن ميونيخ بشكل أفضل واستحوذ على اللعب، أملًا في تقليص الفارق.

وسيطر الفريق الألماني على اللعب في وسط الملعب، وأهدر لاعبيه العديد من الفرص، فيما ركز البارشا على الدفاع، لعدم استقبال هدف، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة ضد بايرن ميونيخ بنتيجة 4\1.

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني