ضمن منافسات دوري روشن

بثنائية بارو وبيدرو.. التعاون يفوز على الفتح

السبت ٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٢ مساءً
بثنائية بارو وبيدرو.. التعاون يفوز على الفتح
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة التعاون ضد الفتح، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، بفوز سكري القصيم بهدفين دون رد.

تقدم التعاون ضد الفتح

وبدأت مباراة التعاون ضد الفتح، التي أُقيمت على ملعب سكري القصيم في بريدة بشكل سريع، حيث ضغط الفريقان بقوة، أملًا في فض اشتباك التعادل السلبي سريعًا.

التعاون والفتح
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وسجل جواو بيدرو هدفًا بعد تمريرة من سلطان مندش عند الدقيقة 29، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، ليواصل سكري القصيم الضغط بقوة لهز الشباك.

ونجح موسى بارو، في هز الشباك عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بتسديدة صاروخية، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون ضد الفتح بهدف.

التعاون
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

جواو بيدرو يهز الشباك

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل سكري القصيم ضغطه على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، وأهدر لاعبيه العديد من الفرص الخطيرة.

التعاون ضد الفتح
جانب من المباراة – المصدر @AltaawounFC

وتمكن جواو بيدرو من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 80 من تسديدة، بعد عرضية أرضية من سلطان مندش من هجمة مرتدة سريعة، لتنتهي المباراة بفوز التعاون ضد الفتح بثنائية نظيفة.

ورفع سكري القصيم، رصيده إلى 10 نقاط، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عند 3 نقاط، ليتواجد في المركز الأخير.

جواو بيدرو
بيدرو – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني