بعدما قاد فريقه للتعادل مع البايرن

بالأرقام.. عمر مرموش يخطف الأنظار في البوندسليغا

الإثنين ٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٨ مساءً
بالأرقام.. عمر مرموش يخطف الأنظار في البوندسليغا
المواطن - فريق التحرير

واصل نجم آينتراخت فرانكفورت، المصري الدولي عمر مرموش، تألقه اللافت في الدوري الألماني الممتاز هذا الموسم، مُحققًا أكثر من رقم مميز.

تعادل لآينتراخت فرانكفورت ضد البايرن

ولعب آينتراخت فرانكفورت ضد البايرن بالأمس، على ملعب “دوتش بانك بارك”، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3\3.

آينتراخت فرانكفورت
لاعبو الفريق – المصدر @eintracht_eng

أبرز أرقام عمر مرموش

وتألق عمر مرموش، بشكل لافت في المباراة، حيث تمكن من تسجيل هدفين، أحدهما في الوقت بدل الضائع، وصنع آخر سجله زميله الفرنسي هوجو إيكيتيكي، ليلعب دورًا بارزًا في تعادل فرانكفورت ضد البايرن.

وأصبح النجم المصري، من أخطر أسلحة الفريق الأول لكرة القدم بنادي آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم، حيث ساهم في تسجيل 12 هدفًا بالدوري الألماني، بعدما هز الشباك 8 مرات وقدم 4 تمريرات حاسمة.

عمر مرموش
مرموش – المصدر @OmarMarmoush

ويُعد عمر مرموش، الأكثر مساهمة بالأهداف في البوندسليغا حتى الآن، كما أنه الأكثر تسديدًا بـ28 تسديدة، والأكثر تسديدًا على المرمى بـ17 تسديدة، والأكثر صناعة للفرصة الخطيرة برصيد 6 فرص.

وخاض مرموش، 9 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت في جميع البطولات هذا الموسم، ونجح في تسجيل 9 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، ما يُحفزه لمواصلة التألق في موسمه الاستثنائي.

عمر مرموش
مرموش – المصدر @eintracht_eng
عمر مرموش
مرموش – المصدر @eintracht_eng

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد