بعد مرور 6 جولات

بالأرقام.. بنزيما وعوار الثنائية الأفضل في دوري روشن

الأربعاء ٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٣ مساءً
بالأرقام.. بنزيما وعوار الثنائية الأفضل في دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

قدم نجما فريق الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما والجزائري حسام عوار، أداء لافتًا في دوري روشن السعودي، ليكونا الثنائية الأفضل بعد مرور 6 جولات.

تألق لافت لكريم بنزيما وعوار

وساهم الثنائي كريم بنزيما وحسام عوار، في تسجيل 12 من أصل 17 هدفًا أحرزهم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في دوري روشن السعودي، ليُساهما في احتلاله المركز الثاني بـ15 نقطة.

كريم بنزيما
النجم الفرنسي – المصدر @ittihad

ونجح بنزيما في تسجيل 7 أهداف، بواقع هاتريك ضد الوحدة، وهدف أمام التعاون، الهلال، الخليج والأخدود، فيما تمكن حسام عوار من هز شباك الخلود، التعاون، الوحدة، الخليج والأخدود.

حسام عوار
النجم الجزائري – المصدر @SPL

أبرز الثنائيات في دوري روشن

وجاء في المركز الثاني، نجما الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري، حيث تمكن الأول من تسجيل 9 أهداف، وينفرد بصدارة قائمة هدافي دوري روشن، فيما أحرز الثاني هدفين.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_EN

وتتواجد ثنائية كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا في المركز الثالث، بعدما ساهما في تسجيل 8 أهداف للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بينهم 5 أهداف للنجم البرتغالي.

وفي المركز الرابع، جاءت ثنائية الرياض الهجومية برصيد 5 أهداف، 3 منها عن طريق إبراهيم بايش وهدفين للبرازيلي لوكاس كال، بالتساوي مع ثنائية التعاون، والتي جاءت من خلال موسى بارو 3 أهداف وجواو بيدرو هدفين.

كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني