بعد مرور 6 جولات

بالأرقام.. المهديوي يتفوق على نجوم دوري روشن

الإثنين ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٤ مساءً
بالأرقام.. المهديوي يتفوق على نجوم دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يُقدم النجم أشرف المهديوي، مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، لينفرد بصدارة قائمة خاصة في دوري روشن السعودي.

المهديوي الأكثر تمريرًا

ويتصدر أشرف المهديوي، قائمة الأكثر تمريرًا للكرة في دوري روشن السعودي بعد مرور 6 جولات، برصيد 493 تمريرة ناجحة مع التعاون.

أشرف المهديوي
المهديوي – المصدر @AltaawounFC

وجاء نجم النصر، الإسباني إيميريك لابورت في المركز الثاني بـ426 تمريرة، ثم نجم فريق الفتح، المغربي مروان سعدان برصيد 398 تمريرة.

وحل نجم الشباب، الأرجنتيني كريستيان جوانكا، رابعًا في القائمة برصيد 385 تمريرة، ثم نجم الهلال، البرتغالي روبن نيفيز بـ381 تمريرة، يليه نجم فريق الاتحاد، فابينيو برصيد 377 تمريرة.

روبن نيفيز
النجم البرتغالي – المصدر rubendsneves

ترتيب دوري روشن

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن بعد ختام الجولة السادسة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ18 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد، ثم النصر بـ14 نقطة، يليه الشباب بـ12 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، خامسًا برصيد 10 نقاط، متساويًا مع القادسية، الرياض والاتفاق، ثم الرائد برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع الأهلي، العروبة والخليج، يليه ضمك في المركز الـ13 بـ6 نقاط.

ويتواجد الفيحاء والوحدة في المركزين 14 و15 بـ5 نقاط، ثم الخلود برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الأخدود، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الترتيب برصيد 3 نقاط.

الهلال - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني