ضمن منافسات دوري روشن

النصر يواصل انتصاراته بثلاثية في شباك العروبة

السبت ٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٨ مساءً
النصر يواصل انتصاراته بثلاثية في شباك العروبة
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة النصر ضد العروبة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، بفوز العالمي بثلاثة أهداف دون رد.

تقدم النصر ضد العروبة

وبدأت مباراة النصر ضد العروبة، التي أُقيمت على ملعب “الأول بارك” في الرياض بشكل سريع، ونجح العالمي في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 17.

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الأول من ركلة جزاء، لتشتعل المباراة مبكرًا، وضغط العالمي بقوة بحثًا عن تعزيز تقدمه بهدف ثاني سريعًا.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

ونجح النجم السنغالي ساديو ماني، في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 29، بعد تلقيه تمريرة من رونالدو، واستمرت المحاولات لهز الشباك مجددًا، دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر ضد العروبة بثنائية.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

ساديو ماني يُسجل الثالث

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل العالمي ضغطه بقوة لتعزيز تقدمه، قبل أن ينجح ساديو ماني في تسجيل الهدف الثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 71.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

وواصل الفريقان المحاولات في الدقائق المتبقية، وسط أفضلية للعالمي، ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد العروبة بثلاثية دون رد.

ورفع العالمي، رصيده إلى 14 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة عند 7 نقاط في المركز الـ11.

النصر ضد العروبة
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني