ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

الكسار حارسًا.. تشكيل مباراة السعودية ضد اليابان

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٥٤ مساءً
الكسار حارسًا.. تشكيل مباراة السعودية ضد اليابان
المواطن - فريق التحرير

أعلن المديران الفنيان الإيطالي روبرتو مانشيني وهاجيمي مورياسو، عن التشكيل الرسمي لمباراة السعودية ضد اليابان، التي ستنطلق، بعد ساعة تقريبًا.

مباراة السعودية ضد اليابان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية ضد اليابان، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، في الجولة الثالثة من الدور الثالث بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقبل مباراة اليوم، يحتل منتخب اليابان الأول لكرة القدم، صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن الأخضر صاحب المركز الثاني.

مباراة السعودية ضد اليابان
مباراة اليوم – المصدر @SaudiNT

تشكيل مباراة اليوم

ودفع مانشيني، بالقوة الضاربة منذ بداية مباراة السعودية ضد اليابان، والمتمثلة في الثلاثي الهجومي فراس البريكان، سالم الدوسري وأيمن يحيى، فيما أشرك أحمد الكسار في حراسة المرمى.

وجاءت تشكيلة الأخضر في مباراة اليوم، كالتالي؛ أحمد الكسار، علي لاجامي، ناصر الدوسري، مصعب الجوير، عبدالإله المالكي، سعود عبدالحميد، حسن كادش، حسان تمبكتي، الريكان، الدوسري وأيمن يحيى.

مباراة السعودية ضد اليابان
تشكيل الأخضر – المصدر @afcasiancup_ar

على الجانب الآخر، جاءت تشكيلة اليابان، كالتالي؛ زيون سوزوكي، شوغو تانيغوتشي، كو إتاكورا، هيديماسا موريتا، واتارو إيندو، كاورو ميتوما، تاكومي مينامينو، أياسي أويدا، ريتسو دوان، دياتشي كامادا وكوكي ماتشيدا.

اليابان ضد السعودية
تشكيل اليابان – المصدر @afcasiancup_ar

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني