ضمن منافسات دوري روشن

القوة الضاربة تحكم تشكيل الأهلي والهلال

السبت ٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٣ مساءً
القوة الضاربة تحكم تشكيل الأهلي والهلال
المواطن - فريق التحرير

أعلن المديران الفنيان الألماني ماتياس يايسله والبرتغالي خورخي جيسوس، قبل قليل، عن التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي والهلال، ودفعا بالقوة الضاربة.

مباراة الأهلي والهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والهلال، عند الساعة التاسعة مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

كلاسيكو الأهلي والهلال
موعد مباراة اليوم – المصدر @ALAHLI_FC

تشكيل مباراة اليوم

وجاء تشكيل الأهلي، كالتالي؛ عبدالرحمن الصانبي، علي مجرشي، روجر إيبانيز، ميريح ديميرال، سعد بالعبيد، فرانك كيسيه، علي الأسمري، رياض محرز، غابري فيغا، فراس البريكان وإيفان توني.

الأهلي والهلال
تشكيل الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الهلال، كالتالي؛ ياسين بونو، رينان لودي، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، ياسر الشهراني، سيرجي سافيتش، جواو كانسيلو، سالم الدوسري، مالكوم وألكسندر ميتروفيتش.

الهلال ضد الأهلي
تشكيل الهلال – المصدر @Alhilal_FC

الفريقان في دوري روشن

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 7 نقاط، من الفوز مرتين والخسارة مثلهما، والتعادل في لقاء.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة، حيث لم يتعثر بالتعادل أو الخسارة في أي مواجهة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني