خلال مواجهة الوحدة بدوري روشن

الفيحاء يسعى لتجنب رقم سلبي غائب منذ 2018

الخميس ٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٦ مساءً
الفيحاء يسعى لتجنب رقم سلبي غائب منذ 2018
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، لمواصلة نتائجه الإيجابية في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز أمام مضيفه الوحدة.

مباراة اليوم بدوري روشن

ويلعب الوحدة ضد الفيحاء، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وتتشابه ظروف الفريقين قبل مباراة اليوم، حيث يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة المركز الـ16 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الفريق الفيحاوي صاحب المركز الـ15.

الوحدة
لاعبو الفريق – المصدر @alwehdaclub1

الفيحاء يُعاني هجوميًا

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء هجوميًا خارج أرضه في دوري روشن السعودي، حيث إنه لم يُسجل أي هدف في آخر 3 مباريات، وهو ما فعله مرة واحدة بالبطولة قبل ذلك في ديسمبر 2018.

ولم يلعب الفريق الفيحاوي، 4 مباريات خارج ملعبه في دوري روشن السعودي دون أن يهز الشباك، كما أنه لم يفشل في التسجيل ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة خارج أرضه في 4 مواجهات سابقة.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في تحقيق فوزه الأول في دوري روشن السعودي بالجولة الماضية، وانتصر على الرياض بثنائية دون رد.

نادي الفيحاء
لاعبو الفريق – المصدر @AlfayhaSC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني