تقديرًا لمسيرته مع الفريق

الريال يعرض منصبين على توني كروس

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٥ مساءً
الريال يعرض منصبين على توني كروس
المواطن - فريق التحرير

قدم رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، عرضًا لنجم المرينغي المعتزل، الألماني توني كروس، تقديرًا لمسيرته الحافلة مع الفريق.

تفاصيل عرض الريال

وذكرت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية: “قدم بيريز عرضًا لتوني كروس للعمل مع ريال مدريد، بعد أن اعتزل كرة القدم نهائيًا في الصيف الماضي”.

وأضافت: “إدارة ريال مدريد ترى أن النجم الألماني يمتلك إمكانات كبيرة، بفضل معرفته الواسعة بكرة القدم وخبراته، بالإضافة إلى إنهائه دورة في التدريب”.

توني كروس
كروس – المصدر @FabrizioRomano

وتابعت الشبكة الإسبانية: “بيريز عرض على توني كروس تدريب أحد فرق الأكاديمية في النادي، أو الانضمام إلى الجهاز الفني للفريق الأول تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي”.

وجاء في ختام التقرير: “النجم الألماني على الأغلب سيرفض عرض بيريز، لأنه يرغب في الابتعاد عن الأضواء لبعض الوقت، ويرى أن هذا الوقت المناسب للتفرغ لعائلته وأصدقائه”.

نجم ريال مدريد توني كروس
كروس – المصدر @realmadrid

مسيرة توني كروس مع ريال مدريد

وكان توني كروس، قد اعتزل لعب كرة القدم نهائيًا، بعد مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، رافضًا محاولات ريال مدريد بتجديد عقده مع الفريق لموسم رياضي حافل.

وحقق كروس 22 لقبًا في 463 مباراة مع ريال مدريد، أبرزها؛ 4 ألقاب بدوري أبطال أوروبا، و5 ألقاب في كأس العالم للأندية، و4 ألقاب بكأس السوبر الأوروبي، و4 ألقاب في الدوري الإسباني.

ريال مدريد - توني كروس - اعتزال توني كروس
كروس – المصدر realmadrid

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني