في ختام الجولة السابعة

الاتفاق يتفوق على العروبة بثنائية في الشوط الأول

الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٧ مساءً
الاتفاق يتفوق على العروبة بثنائية في الشوط الأول
المواطن - فريق التحرير

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الاتفاق ضد العروبة، في ختام منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، بتقدم فارس الدهناء بنتيجة 2\1.

تقدم الاتفاق ضد العروبة

وبدأت مباراة الاتفاق ضد العروبة المقامة على ملعب نادي الاتفاق في الدمام بشكل سريع، ونجح الفريق الضيف في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 12 دقيقة.

وتمكن النجم الإسباني كريستيان تيو، من هز الشباك بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وسيطر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على اللعب، وأهدر لاعبيه العديد من الفرص.

كريستيان تيو
تيو – المصدر @SPL

وواصل لاعبو فارس الدهناء محاولاتهم، وسيطروا على وسط الملعب، قبل أن ينجح جواو كوستا في تسجيل التعادل في شباك العروبة عند الدقيقة 44، لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول

ومنح الحكم البطاقة الحمراء لاعب فارس الدهناء، عبدالله رديف عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، بعد تدخله العنيف على فهد الرشيدي، ثم سجل فينالدوم هدفًا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق ضد العروبة.

الاتفاق ضد العروبة
جانب من المباراة – المصدر @ALOROBAH_FC

الفريقان في دوري روشن

وقبل مباراة اليوم، يحتل فارس الدهناء المركز التاسع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة في المركز الـ12 برصيد 7 نقاط.

الاتفاق والعروبة
جانب من المباراة – المصدر @ALOROBAH_FC

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني