بعد إقالة روبرتو مانشيني

الاتحاد السعودي يتفاوض مع رينارد

السبت ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٠ مساءً
الاتحاد السعودي يتفاوض مع رينارد
المواطن - فريق التحرير

بدأ الاتحاد السعودي لكرة القدم، مفاوضاته مع المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، من أجل العودة لقيادة منتخب السعودية، خلفًا للإيطالي روبرتو مانشيني.

إقالة مانشيني

وأعلن الاتحاد السعودي، يوم الخميس الماضي، عن إقالة مانشيني من منصبه، بعد تراجع النتائج في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، ليرتبط اسم رينارد بتدريب الأخضر.

وخسر الأخضر ضد اليابان، وتعادل مع البحرين، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT

اتحاد الكرة يفاوض رينارد

وأكدت تقارير أن المدرب الفرنسي، من أبرز المرشحين لقيادة منتخب السعودية الأول لكرة القدم خلفًا لمانشيني، بجانب المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، الذي سبق وتولى تدريب الهلال.

رينارد
المدرب الفرنسي – المصدر @SaudiNT

وشدد الصحافي الإيطالي نيكولو شيرا، عبر حسابه على منصة “إكس”، اليوم السبت، على أن مسؤولي الاتحاد السعودي بدأوا المفاوضات مع رينارد، لمعرفة رأيه بشأن إمكانية العودة لتدريب الأخضر.

وسبق أن قاد رينارد، الأخضر خلال الفترة من سبتمبر 2019 وحتى مارس 2023، وخاض معه 45 مباراة، نجح في تحقيق الفوز 20 مرة، وتعادل 10 مرات وخسر 15 لقاء، وسجل 56 هدفًا واستقبل 40 هدفًا.

مدرب الأخضر رينارد
المدرب الفرنسي – المصدر @fifaworldcup_ar

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني