في افتتاح منافسات الجولة السابعة

الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية ضد الخليج

الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٥٩ مساءً
الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية ضد الخليج
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الخليج ضد الأهلي، في افتتاح منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، بفوز الراقي بثلاثة أهداف دون رد.

تعادل سلبي

وبدأت مباراة الخليج ضد الأهلي، التي أُقيمت على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام بشكل سريع، حيث ضغط الراقي بقوة بحثًا عن فض اشتباك التعادل السلبي سريعًا.

واستمرت المحاولات وسط أفضلية للراقي، إلا أن دفاع ظهر بشكل مميز، وأنقذ أكثر من فرصة، وكاد الإيفواري فرانك كيفيه أن يهز الشباك في الوقت بدل الضائع، ولكن مرت تسديدته بجوار القائم.

مباراة الخليج والأهلي
جانب من المباراة – المصدر @SPL

فوز الأهلي ضد الخليج

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات الأهلي، قبل أن يحصل خالد السميري، على البطاقة الحمراء عند الدقيقة 53 بعد عرقلته للبرازيلي روبرتو فيرمينو، ليُكمل الخليج المباراة بعشرة لاعبين.

وتمكن فراس البريكان من فض اشتباك التعادل السلبي برأسية عند الدقيقة 55، واستحوذ الراقي على اللعب، مستغلًا النقص العدد، قبل أن يسجل إيفان الهدف الثاني عند الدقيقة 70 من تسديدة لكرة من داخل منطقة الجزاء.

فراس البريكان
البريكان يحتفل بهدفه – المصدر @SPL

وأحرز ميريح ديميرال، الهدف الثالث عند الدقيقة 74، وواصل الراقي سيطرته على اللعب؛ وأهدر العديد من الفرص، لتنتهي المباراة بخسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج ضد الأهلي بثلاثية نظيفة.

إيفان توني
احتفال توني بهدفه – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني