ضمن منافسات دوري المحترفين

الأهلي عينه على فوز غائب ضد الهلال منذ 2015

السبت ٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٤ مساءً
الأهلي عينه على فوز غائب ضد الهلال منذ 2015
المواطن - فريق التحرير

يطمح الأهلي بقيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، لاستعادة بريقه في مباريات الهلال بدوري المحترفين، وتحقيق الفوز خلال كلاسيكو اليوم.

موعد كلاسيكو اليوم

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الهلال، عند الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وقبل كلاسيكو اليوم، يتواجد الراقي في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الصدارة برصيد 15 نقطة.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي يبحث عن فوز غائب

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كلاسيكو اليوم، بحثًا عن تحقيق فوز غائب في مباريات الدور الأول بدوري المحترفين، حيث إنه لم ينتصر على الهلال منذ 10 ديسمبر عام 2015.

الهلال ضد الأهلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

ويعود آخر فوز للراقي أمام الهلال في الدور الأول قبل 9 أعوام، عندما انتصر بهدفين مقابل هدف، سجلهما حسين المقهوي ومهند عسيري، فيما أحرز كارلوس إدواردو هدف الأزرق.

وتقابل الفريقان بعد ذلك في جميع المواسم، باستثناء الموسم الوحيد الذي هبط فيه الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، وكانت الغلبة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في المباريات اللاحقة سواء بالفوز أو التعادل.

الأهلي ضد الهلال
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني